التسويق

  • نيكوليتا تشاروليدي، ماجستير ودكتوراة

    مؤلف إعلانات طبية ومحرر مساعد

    تعمل نيكوليتا تشاروليدي كاتبة إعلانات طبية ومحرر مساعد لمركز العين للإخصاب ومختبر 'ريبروجينتكس الإمارات العربية المتحدة. الدكتورة تشاروليدي مقيمة في المملكة المتحدة وتقدم الدكتورة بحوث علمية بدوام كامل ولها اهتمام خاص بمجال الاتصالات الطبية والفهم العام للعلم وإدراك العام  له.

    تخرجت الدكتور تشاروليدي في عام 2002، وتحمل شهادة بكالوريوس العلوم في الكيمياء الحيوية والعلوم العصبية من جامعة كينت في كانتربري وبعد عام واحد حصلت بامتياز على درجة الماجستير في أبحاث علوم الحياة الجزيئية من كلية كينجز لندن. وبعد ذلك التحقت بكلية لندن الإمبراطورية، حيث مُنحت بتمويل من المؤسسة الوطنية للقلب والرئة منحة دراسية للحصول على شهادة الدكتوراة. درست الدكتورة تشاروليدي خصائص خلايا العضلات الملساء الشريانية فيما يتعلق باتصالات الموصل الفجوي ومُنحت درجة الدكتوراة في علم الأحياء الوعائي الخلوي والجزيئي عام 2008.

    ومنذ ذلك الحين، قامت الدكتورة تشاروليدي بإجراء البحوث الطبية ما بعد الدكتوراة لصالح معاهد صحة الطفل التابعة لكلية لندن الإمبراطورية، وأبحاث علوم الخلية والقلب والأوعية الدموية في سانت جورج بجامعة لندن. ويركز مشروعها الأخير على تطور الحمل في الأشهر الثلاث الأولى وعلم أحياء الأوعية الدموية - المشيمية.

    وبعيدًا عن نشر مقالاتها الخاصة في المجلات المجازة علميًا، فالدكتور تشاروليدي أيضًا كاتبة متطوعة للأخبار العلمية الموجهة إلى المتخصصين وغير المتخصصين من القراء.