الأطباء

  • براوليو بيرامو مويا

    استشاري طب النساء والتوليد و طب الإخصاب

    (AAFC) د. براوليو بيرامو مويا استشاري طب النساء والتوليد و طب الإخصاب في مركز العين للإخصاب

    ظل د. بيرامو يمارس الطب الإنجابي على المستوى الدولي، وتخصص في مجال وسائل الإخصاب المساعد وأمراض النساء والذكورة لمدة عقدين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوربا والإمارات العربية المتحدة وهو المدير الطبي (AAFC) و المدير العام لمركز العين للإخصاب 

    وقد حصل د. بيرامو على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة مدريد عام 1991. بعدها مارس طب النساء والتوليد في مستسشفى جامعة دوسي دي أوكتوبرو، حيث فاز عمله بالجائزة الثامنة عشر لجمعية أمراض النساء بمدريد، عام 1995. وفي عام 1997، أصبح زميلاً إكلينيكيا لأمراض النساء والتوليد خلال زيارته لمستشفى فلوريدا، في أورلاندو، الولايات المتحدة.

    وفي عام 2004، مُنح د. بيرامو درجة الماجستير في طب الإنجاب من جامعة كومبلوتنسي بمدريد. وفي 2007، حضر ورش عمل متقدمة في الإخصاب بالمختبر والعقم في جامعة نيويورك، بالولايات المتحدة. وفي يناير 2008، حصل على الدبلومة الأوربية في مناظير أمراض النساء من جامعة أوفرن، في كليمن- فيران، بفرنسا.

    أصبح د. بيرامو المدير الطبي لكل كلينيكا تامبري بمدريد ومعهد ماركيز في برشلونة، بإسبانيا. وتحت قيادته أصبحت كلينيكا تامبري في التصنيفات المتقدمة للمؤسسة الأوربية لإدارة الجودة مرتين في عامي 2005 و2008. وقد أصبح استشاري إخصاب مختبري في عيادة النساء بلندن، في شارع هارلي، المملكة المتحدة.

    ساهمت خبرته وأبحاثه في الطب التناسلي في تطوير علاجات للعقم وتحسين عدد من إجراءات تقنيات الإخصاب المساعد. وقد قدم د. بيرامو أكثر من 100 إصدار في شكل مقالات قصيرة وأوراق بحثية كاملة وملخصات وملصقات وفصول في كتب. وقد جنى من وراء عمله – حول تقنين جوانب الإنجاب المساعد: من تحفيز المبايض إلى الإدارة الناجحة لحالات الذكورة العويصة – شهرة دولية واسعة.

    يسعى د. بيرامو لتقليل عبء العقم بتقديم كل ما في وسعه لمساعدة الأزواج على تحقيق حلم إنشاء أسرة سليمة صحيًا. ولديه اهتمام خاص بكثير من جوانب العقم:

    النواحي الوراثية: كان أحد رواد التوصية بإجراء التشخيصات الوراثية في حالات العقم.

    منظار الرحم: أجرى أكثر من 1500 منظار رحم.

    حالات إخفاق الإخصاب المختبري المتكررة (فشل عملية أطفال الأنابيب): قام بإدارة وإنجاح حالة عويصة مرت بأكثر من إخفاق للتخصيب المختبري، وأضافها إلى مجالات خبرته.

    سلامة المريض: طور برتوكولات لزيادة سلامة المرضى الخاضعين لعلاجات العقم النشطة.

  • صادقة سولكار

    اخصائية طب النساء و التوليد و طب الإخصاب

    تملك الدكتورة صادقة سولكار، الأخصائية في الأمراض النسائية و الولادة والغدد الصماء و الإخصاب،  خبرة أكثر عن عشرين سنة في مجال طب النساء و الولادة والعقم والصحة المساعدة على الإنجاب في المملكة المتحدة و الإمارات العربية المتحدة.

     عضو في الجمعية البريطانية للخصوبة, وقد حازت أيضاً على عضوية الكلية الملكية لأطباء الأمراض النسائية و التوليد في المملكة المتحدة في العام 2006.

    الدراسة: حازت الدكتورة صادقة على ماجستير في طب الأمراض النسائية و الولادة عام 1996 من جامعة بنغالور في الهند,  و ذلك بعد حصولها على الشهادة الجامعية في الطب و الجراحة. وقد أكملت دراستها العليا بعد ذلك في مجال التقنيات المساعدة على الإنجاب في جامعة فارفيك في المملكة المتحدة وقد كان موضوع أطروحتها : التشخيص الوراثي ما قبل الزرع.

    الخبرة السريرية: تكيس المبايض, المحافظة على الخصوبة لمرضى السرطان, قلة مخزون المبايض , بطانة الرحم المهاجرة, الإجهاض المتكرر, فحوصات ما قبل الولادة و منظار الرحم. متابعة حالات العقم و ذلك من خلال  إجراء أشعة بالصبغة على الرحم و قناتي فالوب, تنشيط المبايض, التلقيح الإصطناعي و كل الإجراءات المتعلقة  بأطفال الأنابيب كعملية سحب البويضات, نقل الأجنة إلى الرحم, و سحب الحيوانات المنوية من الخصية عن طريق الخزعة

    التقدير: في عام 2011، حازت الدكتورة صادقة، بالتعاون مع مؤلف آخر، على أفضل جائزة في الاجتماع العلمي الدولي للكلية الملكية لأطباء الأمراض النسائية والولادة عن بحث علمي. كما حازت على جائزة الدراسات العليا في التقنيات المساعدة على الإنجاب من جامعة فارفيك.

    اللغات المحكية: العربية، الإنجليزية، الهندية والأردو.

  • مرتينا ستيفيكوفا

    اخصائية طب النساء و التوليد و طب الإخصاب

    Dr. Martina Stevikova currently holds the position of Specialist in Obstetrics & Gynecology and Reproductive Endocrinology in Al Ain Fertility Center.

    Dr. Martina holds more than 14 years of experience in Obstetrics and Gynecology and Reproductive Endocrinology. She had practiced medicine at some of the leading healthcare organizations in Czech Republic such as the University Hospital - The Institute for the Care Of Mother and Child in Prague and also  Pronatal private IVF Clinic. Before moving to Middle East she held the position of Head Consultant in the biggest private IVF center Prague Fertility Center. At the same time she also run her own private gynecology practice in Prague.

    From 2013 she worked as a visiting Consultant in NewLife Fertility Clinic in Muscat, Oman. Since 2015 she has moved permanently to UAE and worked as IVF Specialist in Healthplus Fertility Center, Abu Dhabi prior joining Al Ain Fertility Center.
    Dr. Martina pioneered fertility treatment in IVF clinics across the African continent and was the first doctor to ever treat infertility patients in Uganda, Gabon and Togo. She is also the co-founder of Egg Bank program to preserve fertility of African women in Ghana.
    Dr. Martina has a special focus in treating of women with advanced maternal age, couples with reproductive immunological pathologies and recurrent implantation failure.

    Membership: Dr. Martina is a member of European Society of Human Reproduction and Embryology, Czech Society of Gynecology and Obstetrics, Czech Society of Reproductive Medicine

    Education: Dr. Martina graduated from Charles University in Prague, Czech Republic in 2004. She had obtained European Union Board Consultant license in Gynecology, Obstetrics and Reproductive Medicine. During her medical training she participated in internship programs in United States, Brazil, Norway and Denmark.
    Languages spoken: English, German, Czech, Slovak, Serbo-Croatian, Norwegian.

  • كلكارني سمير أرن

    أخصائي طب التخدير