من نحن

<>

مركز العين للإخصاب - الكشف الوراثي و التقنيات المساعده على الإنجاب

"نحن نحقق أعلى المعايير في علاج الخصوبة و نضعك أنت وطفلك في قلب كل شيء نفعله"

مركز العين للإخصاب (AAFC) هو شركة خاصة تهدف إلى توفير مجموعة سلسلة كبيرة من خدمات الخصوبة وعلاجاتها في الإمارات العربية المتحدة بأعلى مستويات الجودة الأوربية - الأمريكية المعتمدة.

وتقدم عيادتنا أكثر التقنيات تقدمًا في المساعدة على الإنجاب, مثل الحقن المجهري للحيوانات المنوية داخل هيولي الخلية ICSI والتشخيص الوراثي قبل الغرس PGD والفحص الوراثي قبل الغرس PGS واختيار نوع الجنين.

ونحن نركز على رعايتك الشخصية, وننقلك إلى قلب الحدث ونطلعك على كل ما نقوم به. ونعطي مرضانا فرصة الحصول على أنسب علاج مصمم خصيصًا للخصوبة للحصول على أفضل نتائج يمكن تحقيقها.

رؤيتنا هي أن يُعترف بنا وطنيًا ودوليًا كخبراء رائدين في توفير حياة جديدة وتقديم خدمات الرعاية الصحية المتميزة في الإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء العالم.

مركز العين للإخصاب البصيرة والرؤية

  • فريق طبي من الطراز العالمي يوفر أعلى مستويات الجودة في الرعاية المتخصصة للأزواج الذين يحتاجون للخدمات المساعدة على الإنجاب
  • مستوى عالٍ من ترابط الخدمة المتبادلة الوطنية والدولية بما في ذلك الشراكات مع الجامعات المرموقة في العالم وكبار المتخصصين ومقدمي الرعاية الصحية والمستشفيات والمختبرات
  • بيئة تكنولوجية تلبي أفضل المعايير المهنية على مستوى العالم, وتوفر رعاية صحية شاملة والتي تؤدي بدورها إلى نتائج علاج إيجابية.

نجاحنا مرتبط بك